الجمعة، 23 مايو 2014

قريبا إطلاق الهاتف الذكي Galaxy S5 Active


قريبا إطلاق الهاتف الذكي Galaxy S5 Active





أن نرى النسخ المخصصة من الهاتف الرائد Galaxy S5 هو أمر طبيعي و متوقع جدا من سامسونج التي تعمل ذلك سنويا مع هاتفها الرائد في كل مرة ، و قد رأينا من قبل الكثير من النسخ التي حملت في شقها الأول الجالكسي اس 4 و انتهت بشق أخر يعبر عن تخصصها الحقيقي .

و لأننا رأينا العام الماضي نسخة أكتيف من الجالكسي اس 4 ، فنحن نفترض أنه سيتم الإعلان عن Galaxy S5 Active قريبا ، و يبدوا فعلا أن الشركة ستكشف عنه قيربا و لدينا دليل قاطع على ذلك .

إختباره على منصة AnTuTu benchmarks من طرف سامسونج بطبيعة الحال يعني لنا أن الشركة الكورية تعمل علة إختباره الأن من قبل أن تضع اللمسات النهائية عليه من أجل الإعلان عنه و من ثم توفيره في الأسواق.

و من المواصفات التي تم رصدها لهذا الجهاز نجد ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا بايت و معالج رباعي النواة من نوع Snapdragon 801 بتردد 2.5 جيجا هيرتز ، هذا إلى جانب معالج الرسوميات من نوع Adreno 330 ، هذا إلى جانب مساحة داخلية بحجم 16 جيجا بايت .

و لن يختلف في مواصفاته و قدراته كثيرا عن الجالكسي اس 5 ، و سيعمل بنظام Android 4.4 Kit Kat مع واجهة TouchWiz UI كما أنه سيضم شاشة بحجم 5.1 إنش كع كاميرا خلفية بدقة 16 ميغا بيكسل و شاشة بحجم 2 ميغا بيكسل .

ما سيميز Galaxy S5 Active عن بقية نسخ هذا العام من سامسونج هو أنه سيكون قادرا بصورة مثالية على البقاء تحث الماء لمدة أطول و أن يكون مقاوما للصدمات الناتجة عن السقوط المرعب.


Android,Kit Kat,Galaxy,S5,Active,قريبا

التسميات:

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية